الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*في اجتماع مجلس الوزراء برئاسة شريف إسماعيل : 8 مليارات جنيه لـ "التموين" لتوفير السلع الأساسية وضبط الأسواق..أدوية الأورام بأسعار مخفضة .. ومجلس تأديب لمحاسبة المقصرين من الأْطباء والصيادلة

المصدر: جريدة الجمهورية 14/7/2016

كتب ــ محمد فتح الله :

قرر مجلس الوزراء في اجتماعه أمس برئاسة المهندس شريف اسماعيل اعتماد 8 مليارات جنيه لهيئة السلع التموينية لتوفير الكميات اللازمة من السلع الأساسية وتحقيق استقرار الأسعار في الأسواق. 

كما قرر تشكيل لجنة تضم 8 وزراء لاعداد حصر كامل بالقصور الأثرية والوكالات الاسلامية وتحديد تكلفة صيانتها وترميمها خلال عامين.

 ووافق المجلس علي طرح مناقصة عامة لتوريد أدوية الأورام بأسعار مخفضة علي مستوي الجمهورية.. كما وافق علي تنفيذ الخطة القومية للمسح الطبي الشامل لفيروس سي.

كما وافق علي تشكيل مجلس تأديب لمحاسبة المقصرين من أعضاء المهن الطبية. وتخصيص 78 ألف فدان لاقامة منطقة صناعية في وسط سيناء.

 وعرض د.خالد حنفي وزير التموين تقريرا بشأن ما أثير حول مخالفات توريد القمح. بأنه لا تفريط في جنيه واحد. وأن حق الدولة مضمون لأن المحاسبة تتم علي التصفية الفعلية.. وأكد أن الوزارة تقدم الدعم للجنة البرلمانية لتقصي الحقائق.

 وفي اجتماع رئيس الوزراء مع لجنة السياحة. أكد التزام الحكومة بمساندة قطاع السياحة. وتوفير التمويل اللازم لتنظيم الحملات الترويجية. بمشاركة القطاع الخاص. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع